اختتام فعاليات البرنامج التدريبي ” سلامة الأغذية – المستوى الرابع ” بمشاركة موظفي بلدية الفجيرة.

اختتم مركز الاستشارات للتعليم المستمر والعلوم والتكنولوجيا فعاليات البرنامج التدريبي ” سلامة الأغذية – المستوى الرابع ” بمشاركة موظفي بلدية الفجيرة.

وتناول البرنامج الذي قدمه أ. أحمد نور استشاري نظم الجودة والسلامة، فهم أهمية الإجراءات القياسية لبرنامج سلامة الأغذية معرفة كيفية إدارة عملية تطبيق نظام سلامة الأغذية وفرق العمل، القدرة على إنشاء الإجراءات القياسية الخاصة بسلامة الأغذية ومعرفة كيفية تقييم وتحسين الإجراءات الخاصة بسلامة الأغذية.

وفي ختام البرنامج تم التأكيد على التعاون الدائم بين بلدية الفجيرة ومركز الاستشارات للتعليم المستمر والعلوم والتكنولوجيا في مجالات التدريب العملي والمساهمة في ثقل المهارات العملية والعلمية لدى موظفي بلدية الفجيرة، متمنيين لهم المزيد من التقدم والنجاح.

وأشاد المتدربين بقوة البرنامج وسهولة الوصول إلى الأهداف التي ستساهم في تطوير آدائهم في العمل حسب الخطط الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي حفل الاختتام للبرنامج، سلمت أ. فاطمة مكسح السماحي رئيس قسم الرقابة الصحية وأ. سلمى المسيني مدير مركز الاستشارات للتعليم المستمر والعلوم والتكنولوجيا الشهادات للمشاركين في البرنامج كما تم تكريم المدرب.