بحث التعاون بين جامعة الفجيرة والتعليم الماليزي

استقبل الأستاذ الدكتور سامح غوانمه مدير جامعة الفجيرة القنصل العام محمد حسريل في القنصلية العامة الماليزية في دبي والوفد المرافق له وبحضور عمداء كليات جامعة الفجيرة، وذلك لبحث فرص التعاون المشتركة بين الجامعة والمؤسسات الأكاديمية والجامعات الماليزية.

وأشار القنصل العام بأهمية دفع وتعزيز العلاقات الثنائية في مجال التعليم، مشيداً بما تحقق من تطورات إيجابية في كجال التعليم على الرغم من التحديات الناجمة عن جائحة كوفيد-19.

أكد الأستاذ الدكتور سامح غوانمه على حرص جامعة الفجيرة بالترحيب الدائم لاستقبال طلبة مبتعثين من مختلف الدول وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات المطلوبة لمساعدتهم في تحقيق النجاح والتميز في دراستهم.

حيث جرى بحث سبل التعاون المشتركة بين الجامعة والمؤسسات الأكاديمية والجامعات الماليزية، وفي مقدمتها استقطاب الطلبة الماليزيين للدراسة في جامعة الفجيرة، وتعمل القنصلية في دبي على توجيههم وإرشادهم حول الجامعات المعتمدة لديهم في الإمارات، إضافة إلى برامج تبادل الطلبة بين الطرفين، كما شمل اللقاء مناقشة عدد من النقاط الهامة للوصول إلى صيغة مشتركة لمذكرة التفاهم والاتفاقيات المستقبلية بهذا الشأن.