جامعة الفجيرة تشارك في احتفالية دانة الفجيرة للابتكار

كلية الاتصال في جامعة الفجيرة تحتفل باليوم العالمي للإذاعة

شاركت جامعة الفجيرة في فعاليات دانة الفجيرة للابتكار والذي نظمته الدائرة المالية بحكومة الفجيرة بالتزامن مع فعاليات شهر الابتكار. جاء ذلك بحضور أعضاء هيئة تدريس وطلبة من كلية تكنولوجيا المعلومات. وتأتي هذه المشاركة في إطار الحفل السنوي الذي يهدف إلى تشجيع الابتكار وتعزيز الحلول التقنية المبتكرة في مجالات مختلفة.

وقدم الدكتور يوسف قواقزة كلمة في الحفل تحدث فيها عن دور الذكاء الاصطناعي في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات المتطورة. كما شارك بالحفل الدكتور سفيان خوالدة والدكتور أحمد خليفة.

كما فازت مشاركة طلاب كلية تكنولوجيا المعلومات بالمركز الأول في المسابقة تحت عنوان “Smart Irrigation System”. وتمت المشاركة بواسطة الطلاب “وجدان سمارة، مهاويش أشرفـ، كريم تار، وبراء خيلو” تحت إشراف الدكتور يوسف قواقزه.

واستلم الدكتور سفيان خوالده عميد كلية تكنولوجيا المعلومات درع الفوز بالمركز الأول، وأعرب عن فخره واعتزازه بالإنجاز الذي تحقق بفضل جهود الطلاب وإشراف اساتذتهم. وشكر المشاركين والحاضرين في الحفل على دعمهم لهذا الحدث المهم في دعم الابتكار والتطوير التكنولوجي. كما أعرب أن الفوز بالمركز الأول يعد إنجازاً كبيراً لطلاب كلية تكنولوجيا المعلومات ويعكس قدراتهم ومهاراتهم الفنية في مجال الابتكار التكنولوجي.