جامعة الفجيرة تكرم رواد خريجيها

تحت رعاية معالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة رئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة، نظمت الجامعة حفل تكريم الرواد من خريجيها. تم ذلك بحضور أعضاء مجلس الأمناء واللجنة التنفيذية ومدير الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية.

ويهدف الحفل لإعادة تواصل الخريج بجامعته الأم وهو يمثل حلقة الوصل بين الماضي الجميل والحاضر المشرق والرابط الفعال بين الخريجين وبين الجامعة وحضور نماذج يحتذى بها من الخريجين، كما أنه يمثل جسر العطاء الذي تعهدت جامعة الفجيرة بمده بينها وبين أبنائها، وذلك عن طريق اجتماع زملاء الدراسة بعد سنوات الانقطاع في احتفالية جامعية تلم شملهم لاسترجاع روح الفخر والأخوة والولاء وإعادة تواصلهم.

ومن جهته أكد معالي الرقباني الدعم الذي تحظى به الجامعة من قبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لتقديم جيل مثقف ومتعلم للمجتمع منوها ان اهتمام الجامعة بخريجيها الاوائل لدهو ٠زء من هذا الدعم المفتوح ومؤكدا على اهتمام الجامعة بخريجيها ومتابعتهم حتى يشقوا طريقهم في الحياة لافتا إلى أن العديد منهم حقق مواقع متقدمة في صنع القرار وفي شتى مجالات الحياة. وأكد حرص الجامعة على التواصل مع خريجيها مشيراً على أن سمعة الجامعة تبنى بإنجازات خريجيها، وأن ما حققه رواد الخريجين في شتى الميادين يدخل في رصيد الجامعة وإنجازاتها. مؤكداً أن التميز الذي يحققه الخريج في حياته المهنية هو النتيجة التي تبحث عنها أي مؤسسة تعليمية باعتبار أنه يمثل جودة مخرجاتها التعليمية.

وتحدث الأستاذ الدكتور سامح غوانمه مدير الجامعة أن فكرة إقامة ملتقى رواد خريجي جامعة الفجيرة تسنح الفرصة بالالتقاء مع الأصدقاء ومعرفة أحوالهم وما وصلوا إليه، وذلك لتبادل الأفكار والمعلومات. وأكد على حرص الجامعة على تفعيل مكتب شؤون الخريجين وتطوير قاعدة بيانات متكاملة لجميع خريجي الجامعة لتحقيق التواصل الدائم بين الجامعة والخريجين. وأشار أن هذه الفعالية ستكون تقليد سنوي تقدمه الجامعة إلى خريجيها بالإضافة إلى لقاءات على مستوى التخصص مع عميد أسرة الكلية المعنية.

وفي نهاية الحفل حث الرقباني رواد الخريجين على بذل المزيد من الجهد في عملهم والارتقاء ليحققوا مزيداً من التقدم والنجاح. وتم تسليمهم الهدايا التذكارية، وأعرب الحضور عن سعادتهم لتنظيم ملتقى الخريجين، حيث يعود بذاكرتهم إلى أجمل فترات العمر، لاسترجاع أحلى الذكريات والأحداث الجميلة التي عايشوها في تلك الفترة.

وشملت قائمه المكرمين من الرواد: الأستاذ ماجد أحمد المطروشي رئيس قسم الشؤون الإقتصادية والسياسية والإعلامية في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في مملكة النرويج، والأستاذ سعيد علي سعيد اليماحي مدير إنتاج حقل زاكوم البحري الرئيسي في شركة بترول أبوظبي الوطنية، والأستاذ محمد عبدالله محمد الظنحاني مدير فرع بنك أبوظبي الإسلامي في الفجيرة، والأستاذ عبدالعزيز سيف الأفخم الحمودي المدير الإقليمي لشركة الفجيرة الوطنية للتأمين، والأستاذ حامد عبيد عريدات مدير عمليات تقنية المعلومات بالمصرف المركزي، والأستاذ فهد سلطان هلال الكعبي مدير قسم المخالفات في شرطة الفجيرة، والأستاذ محمد احمد سيف الكعبي مدير فرع شركة بترول أبوظبي الوطنية، والأستاذ سعيد عبدالله الحفيتي مسؤول الإعلام والعلاقات العامة في هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والأستاذ حمد مطر حمد الراوي رئيس قسم الموارد البشرية في بلدية الفجيرة، والأستاذ عبيد احمد راشد الظنحاني مسؤول العلاقات العامة في الديوان الأميري، والأستاذ عبدالله حسن سالم الحوسني مدير فرع بنك أبوظبي التجاري في راس الخيمة، والأستاذ موزه حمدان محمد الخزيمي رئيس قسم الموارد البشرية في الديوان الاميري.