طلاب كلية الاتصال ينطلقون نحو المستقبل: لقاء توجيهي شامل لتهيئة الطلاب لمشاريع التخرج والتدريب الميداني

نظمت كلية الاتصال في جامعة الفجيرة لقاءً توجيهياً شاملاً لطلاب الكلية المسجلين في مساقي “مشروع التخرج” و”التدريب الميداني”، وذلك ضمن برنامج التوجيه والإرشاد الذي يهدف إلى تعزيز قدرات الطلاب في إنتاج مشاريع إبداعية ذات فائدة للمجتمع المحلي، بالإضافة إلى تقديم الدعم لطلاب التدريب الميداني وتشجيعهم على الاستفادة القصوى من الفرص التي توفرها المؤسسات التي يتدربون فيها، والتي تم اختيارها بعناية لتحقيق رؤية الجامعة في دمج التدريب العملي كجزء أساسي من العملية التعليمية، وتوفير فرص تدريبية متميزة في مختلف المؤسسات الإعلامية والحكومية.

وأكد عميد كلية الاتصال، الدكتور أحمد مصطفى كامل، أن هذا اللقاء يهدف إلى إعداد طلاب الكلية لدخول سوق العمل وتجهيزهم للمرحلة المقبلة من حياتهم الأكاديمية والمهنية. كما تناول اللقاء أهم التساؤلات التي تشغل أذهان الطلاب حول أنشطة التدريب الميداني وأفضل الممارسات التي تعزز الاستفادة القصوى من التجربة.

حضر اللقاء نخبة من أساتذة الكلية، من بينهم الأستاذ الدكتور محمد فياض، الدكتور عبده داؤود، الدكتور روبن كبها، والدكتورة مها عبد العزيز. كما أكدت الكلية التزام جميع أعضاء هيئة التدريس بدعم الأنشطة الميدانية الطلابية، والتزام الجامعة بدعم الحملات والمشروعات المجتمعية الرائدة التي تسهم في تحقيق أهداف الجامعة في خدمة المجتمع المحلي.