جامعة الفجيرة تحتفل بيوم العلم

جامعة الفجيرة تحتفل بيوم العلم

احتفلت جامعة الفجيرة بيوم العلم، والذي يأتي بالتزامن مع يوم تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم في الثالث من نوفمبر.

وقام معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة برفع علم دولة الإمارات عند مدخل الجامعة على وقع عزف النشيد الوطني للدولة، بحضور الهيئة التدريسية والطلاب في الجامعة.

وقال الرقباني: إن الاحتفال بيوم العلم في الثالث من نوفمبر، هو ترسيخ لأسمى معاني التلاحم والتعاضد بين القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، وتجسيد راسخ لأعلى مشاعر الوحدة الوطنية والفخر والاعتزاز بتراب الإمارات الحبيبة، وفي هذه المناسبة الوطنية التي تبرز من خلالها معاني الانتماء لدولة الإمارات الغالية، فإننا نجدد عزمنا على مواصلة مسيرة العمل والعطاء وتوحيد الطاقات من أجل رفعة الوطن وتقدمه ولتبقى راية الإمارات عالية خفاقة بين الأمم.

وتقدم الرقباني باسم جامعة الفجيرة والهيئة التدريسية وطلاب الجامعة بأسمى آيات التهاني للقيادة الرشيدة، بمناسبة الاحتفال بيوم العلم الذي يكتسب رمزية خاصة، فهو يوم فخر واعتزاز وفرحة، لأبناء الإمارات والقاطنين على أرضها، كما تعبر الاحتفالية عن مدى التلاحم الوطني والإخاء، والعزم على مواصلة عملية التنمية والبناء.