جامعة الفجيرة تشارك في معرض الخليج للتعليم والتدريب

 

شاركت جامعة الفجيرة في فعاليات معرض الخليج للتعليم والتدريب الأول الذي استمر مدة يومين في إمارة أبوظبي بتاريخ 4-5 أكتوبر 2022. وذلك كون المشاركة في مثل هذه المعارض تعتبر منصة ذات أهمية لإطلاق المبادرات والبرامج الإرشادية بين مؤسسات التعليم العالي المختلفة في الدولة.

وأشار الأستاذ الدكتور سامح غوانمه مدير الجامعة عن أهمية تنظيم معارض التعليم والتي تتيح فرصاً واسعة للطلبة لتحقيق رغباتهم في اختيار الجامعات والتخصصات الأكاديمية التي تتوافق وامكاناتهم وطموحاتهم. كما أوضح أن مشاركة الجامعة في هذا الحدث ضمن جهودها لتعزيز مبادرات دور دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة في ترقية التعليم، باعتباره المدخل الرئيسي لإحداث التنمية الشاملة في شتى المجالات. وأكد أن الجامعة تتطلع إلى تحقيق رسالة متميزة من خلال تلك المشاركة بالتواصل مع الطلبة وأولياء الأمور وتعريفهم بفرص التعليم المتاحة وسط أجواء تنافسية في نوعية ومستوى المخرجات التي تواكب متطلبات تطور تقنيات التعليم وتواكب متطلبات سوق العمل.

وتضمن جناح جامعة الفجيرة والذي شهد إقبالاً كبيراً من الزوار تقديم معلومات تعريفية بهدف إرشاد الطلبة وتعريفهم ببرامج الجامعة ونظام الدراسة ومتطلبات القبول في مراحل البكالوريوس. وقد حرصت إدارة الجامعة على توفير كافة الإرشادات التي يحتاجها الطلاب لاختيار تخصصاتهم بما يلبي رغباتهم وطموحاتهم ويتوافق مع إمكاناتهم.