جامعة الفجيرة تكرم أوائل الخريجين وتعزز دور الطالب في تحقيق التميز

تحت رعاية وحضور معالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة ورئيس مجلس أمناء الجامعة، قامت الجامعة بتكريم أوائل الخريجين لدفعة خليفة 2022 والذي جاء على غراره الاجتماع الدوري والذي يعقد كل فصل دراسي بين الطلبة وإدارة الجامعة. وحضر الاحتفال الأستاذ الدكتور سامح غوانمه مدير الجامعة والأستاذ الدكتور غسان القيمري نائب مدير الجامعة – والعمداء والمدراء الإداريين والطلبة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود الجامعة في تعزيز روح العمل الجماعي والتشاركية بين أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة، وتعزيز العلاقات بينهم لتحقيق رؤية الجامعة في تطوير برامجها الأكاديمية وتوفير بيئة تعليمية متميزة وملائمة لاحتياجات الطلبة والمجتمع.

وأشار معالي الرقباني بأن التكريم يعد تقديراً للجهود التي بذلها الخريجون خلال سنوات الدراسة، وتشجيعاً للطلبة على السعي لتحقيق أقصى إمكاناتهم. وأضاف أن الجامعة تسعى دائماً لتوفير بيئة تعليمية متميزة ومواكبة للتطورات التكنولوجية الحديثة، من خلال تحديث المناهج الدراسية وتوفير المنصات التعليمية الإلكترونية وتطوير نظام التقويم والمراجعة الداخلية للبرامج الأكاديمية.

وأضاف الرقباني أن الاجتماع الدوري يعزز العلاقات بين الجامعة وطلابها. وأن الحوار المستمر بين الجامعة والطلبة يمثل عنصراً حيوياً في تحقيق الأهداف، كما أكد أن إدارة الجامعة ملتزمة بتحقيق الأهداف المشتركة من خلال التعاون الوثيق والتشاركية في الحوار والقرارات.”

وأعرب مدير الجامعة عن سعادته بالاجتماع الدوري وتقديم التكريم للخريجين الأوائل، مؤكداً على أن الجامعة تعمل على وضع خطط عمل قائمة على مبدأ التشاركية في الحوار والقرار لإجراء تغيير جوهري في عناصر ومواصفات العملية التعليمية، وتعزيز دور الطالب والشركاء من (الخريجين – اللجان الاستشارية– الشركات – المجتمع المحلي) لتحقيق التميز في الخريج.

وفي نهاية الحفل أشاد الحضور بالجهود المبذولة وأكدوا على أهمية دور الجامعات في تطوير المجتمعات من خلال تأهيل الخريجين لتحمل المسؤولية والمشاركة في التنمية الشاملة للبلاد.