جامعة الفجيرة تكرم المتطوعين والمنظمين لحفل تخرج دفعة خليفة 2022

 تحت رعاية رئيس مجلس الأمناء معالي سعيد بن محمد الرقباني، نظمت جامعة الفجيرة حفل تكريم للمتطوعين والمنظمين الذين ساهموا في إنجاح حفل تخرج دفعة خليفة 2022 والذي أُقيم في تاريخ 20 ديسمبر 2022. وبحضور مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سامح غوانمه ونائب مدير الجامعة الأستاذ الدكتور غسان القميري والعمداء وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وعدد من الطلبة من مختلف الكليات، بالإضافة إلى ممثلي الجهات الخارجية.

تضمن الحفل كلمة ألقاها الأستاذ الدكتور سامح غوانمه مدير الجامعة، تقدم فيها للشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة راعي الحفل، وإلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لحضور الحفل. وإلى رئيس مجلس الأمناء معالي سعيد بن محمد الرقباني والذي يولي الجامعة وطلابها كل الدعم والاهتمام المتواصل.

كما أثنى مدير الجامعة على الجهود الكبيرة التي بُذلت لإنجاح حفل التخرج والذي يمثل مناسبة للاحتفاء بالجهود والنجاحات الأكاديمية التي قدمها الطلبة وتتويجاً لإنجازاتهم خلال رحلتهم في جامعة الفجيرة. كما يعكس نجاحهم سعي الجامعة إلى تعزيز مهارات الطلبة على كافة المستويات وتخريج شباب وشابات قادرين على بناء مستقبل باهر والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مجتمعاتهم”..

وجاء حفل التكريم، والذي أُقيم في مسرح الجامعة يوم الخميس 8 ديسمبر 2022 لمنح شهادات تقدير ودروع تكريم للمنظمين والمتطوعين من الطلبة والعاملين في الجامعة والداعمين والمشاركين من الجهات الخارجية الذين ساهموا في إنجاح حفل تخرج دفعة خليفة 2022 والذي لقا إشادة كبيرة من الحضور.