جامعة الفجيرة وهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام يوقعان اتفاقية تعاون

 وقعت جامعة الفجيرة اتفاقية تعاون مع هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في مجال المشاركة في الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الجهتان، وتبادل الخبرات والإمكانات والوسائل اللازمة، بما يخدم أهداف وتوجهات كل جهة.

جاء ذلك على هامش حفل جامعة الفجيرة لتكريم روادها الخريجين يوم الأحد 13 نوفمبر 2022. ووقع الاتفاقية عن الجامعة الأستاذ الدكتور سامح غوانمه مدير الجامعة وعن الهيئة الدكتور سعيد علي الحمر اليماحي المدير التنفيذي للهيئة. وبحضور معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس أمناء جامعة الفجيرة.

تأتي هذه الاتفاقية تأكيداً على أهمية توطيد التعاون بين الجامعة والمؤسسات الحكومية في الدولة ضمن رؤية استراتيجية تستهدف استكشاف فرص متنامية للعمل المشترك في مسارات تخدم أبنائنا الطلبة، وتحقق المنفعة المتبادلة.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى خلق حلقة وصل بين الجانب الأكاديمي والجهات التنفيذية، وتقوية العلاقة مع الهيئة لاستحداث برامج ودورات تدريبية وورش عمل مجانية لمنتسبي هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام واستخدام الإمكانات الموجودة في الجامعة من مصادر معرفة وقاعات تدريسية، وفي المقابل إيجاد فرص تدريبية لدى الهيئة لطلبة الجامعة وحديثي التخرج بالإضافة إلى تغطيات إعلامية لجميع أحداث جامعة الفجيرة عبر قنوات هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.