استمارة القبول بالجامعة
– يقوم الطلاب الجدد بتعبئة استمارة القبول.
– يمكن للطلاب الجدد تعبئة هذا النموذج من الموقع الالكتروني للجامعة أو الحصول على نسخة ورقية من إدارة القبول والتسجيل.
– يمكن للطلاب الجدد التقدم للقبول بالجامعة عن طريق البريد أو شخصيا أو الكترونيا من خلال الموقع الالكتروني للجامعة.
– دفع رسوم القبول (هذه الرسوم غير مستردة) بالإضافة الى كافة المستندات الموضحة بالاستمارة.
قرار القبول وإخطار الطلاب
بمجرد الموافقة على القبول تقوم إدارة القبول والتسجيل بإخطار الطلاب المقبولين بقرار القبول او عن طريق ارساله عبر البريد الالكتروني، وذلك خلال أسبوعين من تقدمهم للقبول.
الإرشاد واختبارات القبول للطلاب الجدد
– تقدم الجامعة برنامج إرشادي وتوجيهي للطلاب الجدد خلال الأسبوع الذى يسبق بداية الفصل الدراسي، ويتوجب على جميع الطلاب الجدد حضور هذا البرنامج.