جامعة الفجيرة تحتفل باليوم الوطني الثاني والخمسون لدولة الإمارات

نظمت جامعة الفجيرة احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الثاني والخمسون لدولة الإمارات العربية المتحدة بحضور الأستاذ الدكتور غسان القيمري مدير الجامعة – وعمداء الكليات وأساتذة الجامعة وموظفيها وطلبتها .

أقيم الاحتفال بعد أن ازدانت أرجاء الحرم الجامعي بأعلام الدولة التي انتظمت في مشهد رائع عبر عن معاني الولاء للقيادة الرشيدة والانتماء لدولة الإمارات العربية المتحدة. وبدأت الاحتفالات بمسيرة تقدمتها الفرقة الموسيقية التابعة لشرطة الفجيرة. وتضمن البرنامج الاحتفالي العديد من الفعاليات والأنشطة الاستثنائية ذات الطابع الوطني منها “فقرة روضة الشرق، وعرض الصقور، ومعرض لوحات بمشاركة أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، ومعرض صور من تصوير الطلبة، وركن لدعم مشاريع الطلبة، بالإضافة إلى فقرة الأسر المنتجة والحناة والدكان وركن الاتحاد”.

وفي مسرح الجامعة تواصلت الفقرات الاحتفالية بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم، وأتبعت بكلمة لمدير الجامعة رفع فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حكام الإمارات وشعبها وأشار في كلمته إلى ما تحمله هذه المناسبة من إنجازات تحققت وإرادة تبهر العالم بمكانة الإمارات وريادتها في كافة الميادين.

وفي الختام، أقيمت فعاليات تكريمية لتكريم الجهات المشاركة في الحفل، حيث تمنح الشكر والتقدير للجهود المبذولة والمساهمة الفعّالة. كما تم التقاط الصور التذكارية لتوثيق هذه اللحظات الرائعة وتخليد الذكريات الجميلة لهذا اليوم المميز.