جامعة الفجيرة تشارك في معرض التخصصات الجامعية

شاركت جامعة الفجيرة في معرض التخصصات الجامعية في دورته الرابعة في هيئة الشارقة للكتاب وذلك يومي 28-29 سبتمبر 2022. ويأتي ذلك سعياً إلى التعريف بالعناصر المهمة والمؤثرة في توجه الطالب نحو الكلية المناسبة، ولتسليط الضوء على أهمية اختيار التخصص الجامعي الذي يتناسب مع قدرات الطالب وإمكاناته.

وحرص أعضاء الجامعة خلال مشاركتهم، على تقديم المشورات والإرشادات لجميع زوار منصة جامعة الفجيرة من بينهم طلبة المدارس في المرحلة الثانوية وطلبة الجامعات وأولياء الأمور وتمت الإجابة على كافة استفساراتهم المتعلقة بالمواد والبرامج الدراسية المبتكرة والمقدمة بالإضافة إلى تعريفهم بكيفية التسجيل وكذلك توضيح شروط وأحكام الحصول على المنح الدراسية لجميع الطلبة.

يهدف معرض التخصصات على مساعدة طلبة المدارس على التخطيط لمسار مهني ناجح عبر اختيار التخصص المناسب من خلال تزويدهم بمختلف الخيارات التي توفرها الجامعات بما يتوافق مع التطورات العلمية والتكنولوجية التي تشهدها البشرية وبما يتناسب في الوقت ذاته مع احتياجات سوق العمل بهدف الاستفادة القصوى من إمكانات ومواهب وطاقات الأجيال الشابة شاركت جامعة الفجيرة في معرض التخصصات الجامعي في دورته الرابعة في هيئة الشارقة للكتاب.