مكتبة الفجيرة الرقمية تستقبل وفداً من جامعة الوصل

استضافت مكتبة الفجيرة الرقمية يوم الاثنين 18 سبتمبر الجاري، وفداً من جامعة الوصل في دبي. وترأس الوفد الزائر، الأستاذ الدكتور محمد عبدالرحمن مدير جامعة الوصل والأستاذ الدكتور خالد توكال نائب مدير جامعة الوصل لشؤون البحث العلمي، يرافقهم عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ببرنامج علوم المكتبات والمعلومات وطلبة البرنامج إضافة إلى طالبات برنامج ( إنجاز) فرع الفجيرة.

وكان في استقبال الوفد، الأستاذ الدكتور غسان القيمري مدير جامعة الفجيرة، والأستاذ الدكتور محمد فياض عميد كلية الاتصال والدكتور محمد سعيد مدير مكتبة الفجيرة الرقمية. وخلال الزيارة، وقدمت الأستاذة زينب المطوع مسؤول العلاقات العامة شرحاً مفصلاً بما تزخر المكتبة به من مصادر رقمية وخدمات تكنولوجية متاحة، كما تم تسليط الضوء حول الأنشطة والفعاليات الثقافية والتعليمية التي تستضيفها المكتبة بانتظام.

وقال الأستاذ الدكتور القيمري أن الزيارة تأتي في إطار جهود تعزيز التعاون الثقافي والتعليمي بين المكتبة والمؤسسات التعليمية، كما ناقش من جانبه فرص التعاون المحتملة بين المكتبة وجامعة الوصل في مجالات متعددة، بما في ذلك البحث العلمي، وتبادل المعرفة.

وأكد الدكتور محمد سعيد، أهمية هذه الزيارة لتعزيز تبادل المعرفة بين المؤسستين، فضلاً عن تسهيل تقديم خدمات المكتبة للطلبة والمجتمع الأكاديمي، والتعاون في مجال التطوير المهني، بما في ذلك تنظيم الفعاليات مثل ورش العمل والندوات والمؤتمرات.

وأشاد الأستاذ الدكتور محمد عبدالرحمن مدير جامعة الوصل بهذا الإنجاز الذي يُعد إضافة معرفية وعلمية مهمة للباحثين وطلبة العلم داخل الدولة وخارجها.