جامعة الفجيرة ترحب بطلبتها الجدد في لقاء تعريفي للعام الأكاديمي 2023-2024

 جامعة الفجيرة تفتح أبوابها لاستقبال الطلاب الجدد في لقاء تعريفي مميز بمناسبة بداية العام الدراسي 2023-2024. تعكس هذه الفترة البدايات الجديدة والحماس الذي ينبعث من الطلاب الذين يستعدون لخوض تجربتهم الجامعية.

قامت الجامعة بعقد “لقاء تعريفي” بُعد للترحيب بالطلاب الجدد. منح اللقاء الفرصة للطلاب للتعرف على الجامعة ونظام الدراسة والسياسات المعمول بها وخدمات الدعم المتاحة، إضافة إلى حقوقهم وواجباتهم تجاه الجامعة.

وفيما يتعلق بهذا اللقاء التعريفي، قال أ.د. غسان القيمري، مدير الجامعة: “نحن دائماً متحمسون للترحيب بالطلاب الجدد، ونفخر بتقديم الإرشاد والتوجيه خلال هذه البداية الجديدة لهم. وندرك أهمية تقديم كل أشكال الدعم لحصولهم على أفضل بداية للحياة الجامعية”

وأضاف د. القيمري: “الهدف من اللقاء التعريفي هو تقديم الدعم والمساعدة للطلاب الجدد، وضمان انتقالهم السلس من الحياة المدرسية إلى الجامعة. ونحن هنا لمساعدة الطلاب في جميع الجوانب الأكاديمية والإرشادية وتقديم التوجيه اللازم، والإجابة على أي استفسارات تخص حياتهم الجامعية “.

وتم تقيدم الإرشاد والتوجيه اللازم للطلبة بحضور مدير الجامعة، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية. كما تبع اللقاء ورشة تعريفية لتدريب الطلاب على استخدام نظام التعلم الذكي.