طلاب كلية الاتصال يستضيفون أساتذتهم في زيارة تعرفهم على أماكن تدريبهم

في إطار تعزيز التواصل وتعميق  سبل التدريب العملي طلبة جامعة الفجيرة في المؤسسات المختلفة، قام أساتذة  كلية الاتصال في الفجيرة  الدكتور روبن كبها والدكتور أحمد مصطفى أستاذة العلاقات العامة في الكلية بتنظيم زيارة خاصة لطلبتهم في أماكن تدريبهم.

واطلع الأساتذة خلال الزيارة على تفاصيل تدريب طلبتهم وما حققوه من إنجازات في هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام من خلال المشرفة الميدانية الأستاذة جميلة محمد في الهيئة والأستاذة صفية صالح مشرفة الطلبة الميدانية في  بلدية كلباء خلال فترة التدريب.

قدمت الطالبة مريم البلوشي المتدربة في بلدية كلباء عرضاً حول المواضيع التي تدربت عليها من ضمنها التصميم والإتيكيت والنشرات الإعلامية الخاصة بالبلدية. فيما عرض الطالب أكرم شرحاً تفصيلياً على البرامج التي تدرب عليها في هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام .

ومن جهة أخرى قام الأساتذة بطرح الأسئلة والاستفسارات حول تجارب الطلبة التعليمية وكيفية تحقيق الاستفادة القصوى من الفرص التعليمية المتاحة أمامهم في الجامعة وصقل خبراتهم الأكاديمية والمهارات المكتسبة من خلال دراستهم بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

وقد حمل الوفد للجهات التي استقبلت الطلبة المتدربين تحيات إدارة جامعة الفجيرة وعميد كلية الاتصال الأستاذ الدكتور محمد فياض.