مدير جامعة الفجيرة يلتقي طلبتها ويستمع إلى استفساراتهم

 

مدير جامعة الفجيرة يلتقي طلبتها ويستمع إلى استفساراتهم 

التقى الأستاذ الدكتور سامح غوانمه مدير جامعة الفجيرة طلبة الجامعة، عبر لقاء افتراضي، بهدف ترسيخ التواصل المباشر بين الجامعة والطلبة والاستماع إلى استفسارات وآراء ومقترحات الطلبة لتقييم العملية التعليمية.

 وشارك في اللقاء عمداء الكليات ورؤساء الأقسام الأكاديمية ومديرين الأقسام الإدارية بالجامعة، وحضور مائتين طالب وطالبة من مختلف الكليات.

استهل مدير الجامعة اللقاء بالترحيب بالطلبة وتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح، ناقلاً تحيات معالي سعيد بن محمد الرقباني رئيس مجلس الأمناء وأعضاء مجلس الأمناء واللجنة التنفيذية والذين يولون الجامعة وطلابها كل الدعم والاهتمام المتواصل.

وأشار مدير الجامعة إلى أهمية تحقيق التميز في تقديم كل ما يهم الطلبة ولتبادل الرؤى والأفكار تجاه عملية تطوير الجامعة وخلق بيئة تعليمية تحقق رضاء الطالب في جميع النواحي الأكاديمية والغير أكاديمية.

وأجاب مدير الجامعة مع عمداء الكليات ورؤساء الأقسام الأكاديمية على جميع استفسارات الطلبة خلال الاجتماع حول الجدول الدراسي والامتحانات والخدمات الطلابية والحرم الجامعي وغيرها من المواضيع التي طرحت،

 وأكد مدير الجامعة بأن الطلبة محط اهتمام ورعاية من قبل إدارة الجامعة الحريصين على تقديم كافة أشكال الدعم لجميع الطلبة لتيسير العملية التعليمية.  كما أشار إلى أن الجامعة تحتضن جميع الطلبة بكل إبداعاتهم وطاقاتهم ومواهبهم مثمناً اختيارهم لجامعة الفجيرة ليكملوا فيها مشوارهم الجامعي ويساهموا معها في بناء مستقبلهم.

وفي نهاية اللقاء شكر مدير الجامعة الطلبة الحاضرين على تفاعلهم الإيجابي ومشاركتهم، وشكر أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية على دعم الطلبة الدائم ومنحهم السمعة الطيبة للجامعة في الداخل والخارج.