حملة ( مد يد العون) تنجح في جمع عشرات من كراتين المساعدات الإنسانية للمستحقين

في إطار التزامها ورغبتها في دعم المجتمع، نظمت جامعة الفجيرة حملة “مد يد العون” بالتعاون مع فريق عون التطوعي وجمعية الفجيرة، بمشاركة طلبة مساق حملات العلاقات العامة، وبدعم من عدة مؤسسات، وعلى رأسها تلفزيون الفجيرة.

تهدف الحملة إلى جمع الملابس الجديدة والمستعملة لتوجيهها إلى جمعية الفجيرة التي ستقوم بتوزيعها للمستحقين وفقًا لقاعدة بياناتها. وقد قامت قيادات الجامعة بلقاء فريق الطلبة المشارك، حيث تم استعراض أهم أنشطة الحملة والجهود التي بذلها الطلبة في جمع أكثر من 65 كرتونة من الملابس. كما جذبت الحملة العديد من الشباب الراغبين في المساهمة في الأنشطة التطوعية وخدمة المجتمع من خلال جمعية الفجيرة وإدارة شؤون الطلبة بالجامعة.

عبّر الأستاذ الدكتور غسان القميرى، مدير الجامعة، عن سعادته البالغة بنجاح الحملة وتأكيد دور الجامعة فى إطار مسؤوليتها المجتمعية. وأشاد الأستاذ الدكتور محمد فياض بأهمية المبادرة، مؤكدًا على التزام الطلبة وتفاعلهم الإيجابي. ومن جهته، أوضح الدكتور أحمد مصطفى كامل، أستاذ العلاقات العامة والمشرف على الحملة، أن نجاح هذه الحملة يعود إلى تعاون جهات متعددة لتحقيق الهدف المنشود، مؤكدًا على أهمية اكتساب الطلبة مهارات التصميم والتنفيذ في مجال الحملات التوعية والتطوع.