جامعة الفجيرة تشارك فى معرض نجاح بدبي

في إطار حرص جامعة الفجيرة على توفير كافة المعلومات للطلاب وأولياء الأمور والمختصين، والتي تساعدهم على اختيار التخصص المناسب الذي يرغبون في دراسته. شاركت جامعة الفجيرة في الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر 2023 فى فعاليات معرض نجاح في مركز دبي التجاري العالمي.

 يعد المعرض أكبر فعاليّة تعليميّة دوليّة سنويّة في دولة الإمارات، ويجذب المعرض الآلاف من طلبة المدارس والجامعات الباحثين عن فرص تعلميّة مميّزة وبرامج أكاديميّة عالميّة المستوى في مجال التعليم العالي.

كما شهد جناح جامعة الفجيرة إقبال كبير من الزوار ، وبدورهم قاموا ممثلي جامعة الفجيرة بتقديم إرشادات شاملة حول مختلف جوانب التعليم العالي، بما في ذلك متطلبات الالتحاق بالجامعة، وكيفيّة الحصول على المنح الدراسية وطرق التمويل، وفرص التوظيف، وغير ذلك من الاستفسارات التي تهم الطالب وتعريفهم ببرامج الجامعة التي توائم متطلبات سوق العمل الإماراتي.

وفي هذا السياق، أشار مدير الجامعة، الأستاذ الدكتور غسان القيمري، إلى أهمية مشاركة جامعة الفجيرة في هذه الفعاليات وتقديم الدعم والإرشاد للشباب الباحثين عن فرص تعليمية ومستقبل واعد في مجال التعليم العالي. كما أكد أن جامعة الفجيرة تستمر في تحقيق رؤيتها في تقديم التعليم العالي ذو الجودة ودعم الشباب في رحلتهم التعليمية والمهنية