حملة (تحرك ..تسعد) تجوب أنحاء الفجيرة وتكرم نادى الفنون القتالية

في إطار جهود حملة “تحرك… تسعد” الهادفة إلى تعزيز ممارسة الرياضة ورفع مستوى السعادة وجودة الحياة، قام وفد من الطلبة المتطوعين بالحملة، يمثلهم الطالبة فاطمة راشد وحصة الظنحانى وأمل القايدى، بزيارة لنادي الفجيرة للفنون القتالية. خلال الزيارة، قام الوفد بتعريف الجمهور على أهداف وأنشطة الحملة، مع استقبال متطوعين جدد للمشاركة في هذه المبادرة الرياضية.

كما قابل المشرف على الحملة، الدكتور أحمد مصطفى كامل، والدكتور روبن كبها من أساتذة كلية الاتصال، والدكتور أحمد خليفة من كلية تكنولوجيا المعلومات، مع مشرفي نادي الفجيرة للفنون القتالية. وفي هذا السياق، وبعث أساتذة الكلية تحيات وتهاني إدارة الجامعة،  ومديرها الأستاذ الدكتور غسان القميرى، وعميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد فياض لنادي الفجيرة الرياضي على تحقيقهم لنتائج مميزة في بطولة الصداقة الإماراتية الكورية واستحواذ فريق الفجيرة على جميع كؤوس رياضة التايكوندو.  وأثنوا على دور النادي في دعم وتشجيع ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها في الإمارة، وتقديم فرص متنوعة لمختلف الفئات العمرية، وفقاً لتوجيهات صاحب سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة ورئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية.

من جهته، أكد المشرف الأكاديمي على حملة “تحرك… تسعد” أنها تعد أحد متطلبات مشروع تخرج طلبة برنامج العلاقات العامة. وأشار إلى أن الحملة تتضمن مجموعة من الأنشطة الموجهة للجمهور المحلي، بما في ذلك مسابقة الخاسر الأكبر وأنشطة توعوية وتثقيفية، بالإضافة إلى مسابقات رياضية ونشاط الركن الرياضي.