كلية الاتصال في جامعة الفجيرة تستضيف “إذاعة زايد للقرآن الكريم”

نظمت كلية الاتصال بجامعة الفجيرة حملة للاحتفاء بإذاعة زايد للقرآن الكريم والتي تعتبر واحدة من أهم الإذاعات الدينية على مستوى العالم العربي، واستطاعت في فترة قصيرة أن تصل إلى قلوب ومسامع قطاع واسع من الجمهور المحلي والدولي.

وضمن أنشطة الحملة استقبال الدكتور حكمت زريقات مدير عام الإذاعة ووفد متميز من المذيعين والمعدين بالإذاعة، جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور غسان القميرى مدير الجامعة. والذي من جانبه وجه بالشكر والتقدير لفريق العمل الذي استطاع تحقيق عديد من  الإنجازات والجوائز العالمية في مختلف المسابقات العربية والدولية، ونقل مضمون الإعلام الديني الهادف، ورسالة الإسلام السمحة،  وكلمات الرحمن عبر أثير الإذاعة الذى انطلق  قبل سنوات من  قلب إمارة الفجيرة .

وصرح الدكتور روبن كبها المشرف على حملة ( شكراً إذاعة زايد) بأن الحملة هي أحد مشاريع التخرج لطلبة كلية الاتصال الجماهيري، حيث اختارت الطالبة نوال محمد الظنحانى موضوع الحملة لكى تحتفي وتكرم كتيبة الإعلاميين بالإذاعة،  ولكى تسلط الأضواء على مسيرة النجاح والتألق للإذاعة منذ نشئتها.

وتضمنت أنشطة الحملة لقاء طلبة وأساتذة كلية الاتصال بفريق عمل الإذاعة ومديرها الدكتور حكمت زريقات والذى أوضح في محاضرة علمية لطلبة الكلية مسيرة الإذاعة وأهم برامجها وما يميز الإذاعة عن غيرها من الإذاعات، بجانب توجيه نصائحه للطلبة حول إعداد البرامج الإذاعية والتحلي بروح الإبداع والمسؤولية المجتمعية عند إعداد البرامج الإعلامية.

كما ناقش فريق أساتذة كلية الاتصال مع فريق الإذاعة المراحل القادمة من الحملة والتي تسعى إلى نقل خبرات فريق الإذاعة إلى طلبة كلية الاتصال، وتوفير مزيداً من فرص التدريب المشترك.