“توقيع مذكرة تفاهم بين الدائرة المالية – حكومة الفجيرة وجامعة الفجيرة “

وقعت الدائرة المالية – حكومة الفجيرة متمثلة بمدير عام الدائرة سعادة / على مصطفى اتفاقية تعاون محمد مذكرة تفاهم مع جامعة الفجيرة متمثلة بمديرها الأستاذ الدكتور غسان القيمري، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 27.2.2024 بمقر مكتبة الفجيرة الرقمية.

تهدف المذكرة إلى تحقيق التعاون المشترك بين الطرفين وتبادل الخبرات وتمكين أفضل أداء للموارد البشرية من خلال صقل المهارات وإكساب الخبرات اللازمة لتقديم خدمات متميزة ذات جودة ومواصفات تواكب التطورات والتحديات المختلفة.

وأعرب سعادة / علي مصفطى محمد على أهمية هذا التعاون المثمر والذي بدوره سيساهم بخدمة كافة أفراد شرائح المجتمع وتأسيس علاقة شراكة دائمة ومتطورة لخدمة هذا المجتمع وتحقيق الأهداف والتوجهات الاستراتيجية وتقدم ورفعة دولتنا الغالية.

ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور غسان القيمري، مدير جامعة الفجيرة، على أهمية التزام الجامعة بتعزيز التعاون المشترك وتبادل الموارد والخبرات من مختلف الجهات، بهدف تطوير مهارات العاملين وتفعيل دورهم في المجتمع، كما أكد على أهمية توقيع الاتفاقية لتعزيز التواصل والتنسيق لتحقيق المصالح المشتركة وإنجاح الفعاليات والبرامج المستقبلية.

 وبمقتضى بنود المذكرة يقوم الأطراف بتنظيم المؤتمرات وورش العمل والندوات المتخصصة والبرامج التدريبية التي تناقش وتستعرض أحدث التطورات وأفضل الممارسات في المجالات ذات الاهتمام المشترك، كما تنص كذلك على  توفير التسهيلات المتعلقة بإجراء برامج ومشاريع مشتركة تدعم توجهات وأهداف الطرفين.